مدينه 15 مايو
اسره منتدى 15 مايو ترحب بجميع الزوار ووقت ممتع على صفحاتنا

مدينه 15 مايو


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استخراج المثل من الصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأربعاء 16 يونيو 2010, 4:06 pm

ولا ده كمــآن يا بلية

امممممم

مضرة لكتابة اول كلمة

قديمكـ .................. لو جديدكـ ...................

كلمتين يلا النهردة فري




( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشرقاوي2010
عضوية فخرية
عضوية فخرية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3839
العمر : 60
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأربعاء 16 يونيو 2010, 5:01 pm

متهيأ لى اعطيت الفرصة ومحدش حل

والمثل سهل خالص اسمعوا وعوا

قــديــمــك نــديــمــك لـو جــديــدك اغـنـاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأربعاء 16 يونيو 2010, 5:54 pm

صح الصح الصح الصح يا كبير



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تضاف نقطة للكبير

ومع مثل جديد


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأربعاء 16 يونيو 2010, 7:36 pm

لا...............
انا اول مره اسمع المثل ده!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأربعاء 16 يونيو 2010, 7:46 pm



المثل مشهور جدا ومكتوب عندنا على علب الكبريت دائما


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلية
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1489
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأربعاء 16 يونيو 2010, 8:22 pm

انا بردو اول مرة اسمع المثل ده مش مشكلة المهم اننا عرفناه يا ابو سمره واللعب مش تسليه بس ده استفادة كمان

منتظرين المثل الجديد يا مدام لولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abeer
عضوية فخرية
عضوية فخرية
avatar

انثى عدد الرسائل : 1180
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 17 يونيو 2010, 8:28 am

انا اول مره اعرف ان فيه مثل يعدي علي ابو سمره السكره الظاهر الباجوري كان اشطر

وتسلم يا كبير

علي فكره اسمحولي ان اعطي لهذه اللعبه اعلي الدرجات او اسميها لعبه العيله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 17 يونيو 2010, 9:07 am

شكرا مدام / عبير

و فيه امثله خليجيه معرفهاش خالص
و على العموم انا باجتهد

فين المثل الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abeer
عضوية فخرية
عضوية فخرية
avatar

انثى عدد الرسائل : 1180
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 17 يونيو 2010, 9:28 am

فين المثل الجديد
ايوه يالولا فين المثل الجديد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 17 يونيو 2010, 4:41 pm

المثل الجديد واعتذر في التآخير لتردي الانترنت عندي



قــبــل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


بــعــد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


قبل وبعد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



والمثل مصري مية في المية


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلية
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1489
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 17 يونيو 2010, 7:26 pm

لابس البوسة تبقى عروسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 17 يونيو 2010, 9:01 pm

صح الصح يا بلية


تضاف اول نقطة لبلية مع توليه المنصب الجديد

ومع المثل التالي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 17 يونيو 2010, 9:11 pm

يد الله مع الجماعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 17 يونيو 2010, 9:55 pm

صح يا أبو سمرهـ السكرهـ


وتضاف نقطة لآبو سمرهـ السكرهـ

والمثل الجديد هو

^
^
^
^


هو عبارة عن صورة واحدة بس يا رب تكون معبرة ومفهومة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلية
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1489
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 18 يونيو 2010, 12:28 am

اضرب على الحديد وهو سخن

يارب يكون صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشرقاوي2010
عضوية فخرية
عضوية فخرية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3839
العمر : 60
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 18 يونيو 2010, 8:22 am

مش عارف يا بليه حاسس انه صح

ننتظر مدام لــــولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 18 يونيو 2010, 10:49 am

اطرق على الجديد و هو ساخن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 18 يونيو 2010, 11:05 am

بلية كتب:
اضرب على الحديد وهو سخن

يارب يكون صح



صح يا بلية المثل صحيح

واضح انك شاطر في الامثال

والمثل الجديد بيقول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سهل يا ابو سمرهـ ومصري اووووي


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 18 يونيو 2010, 6:49 pm

المثل صعب ولا ايه ؟؟؟

اللي سبق ................





( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abeer
عضوية فخرية
عضوية فخرية
avatar

انثى عدد الرسائل : 1180
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 18 يونيو 2010, 6:53 pm

اللي سبق ...............كل النبق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 18 يونيو 2010, 7:20 pm

صحححححححح يا عبير


تضاف نقطة يا قمر

وانتظروني مع مثل جديد


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   السبت 19 يونيو 2010, 3:44 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   السبت 19 يونيو 2010, 7:38 pm

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مش عارف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   السبت 19 يونيو 2010, 7:46 pm

ليه بس يا ابو سمرهـ


دا سهل جدا

صدقت عبير لما قالت الباجوري كان اشطر

الصورة الأولى مجموعة من الناس أقرباء

والصورة الثانية عقرب

اربط الصورتين ببعض يطلع المثل الصحيح




( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   السبت 19 يونيو 2010, 7:59 pm

الصوره الثانيه ( صورة العقرب )
غير ظاهره عندى

لكن ممكن اقول المثل
(القرايب عقارب )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استخراج المثل من الصورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدينه 15 مايو :: ][.•:*¨`*:•.منتدى الترفية- Funny.•:*¨`*:•.][ :: 乂♥乂ألـــعــاب乂♥乂-
انتقل الى: