مدينه 15 مايو
اسره منتدى 15 مايو ترحب بجميع الزوار ووقت ممتع على صفحاتنا

مدينه 15 مايو


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استخراج المثل من الصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 23 يوليو 2010, 6:44 pm

يا سيدىىىىىىىىىىىىىىىىىى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأحد 25 يوليو 2010, 3:28 pm

يا سيدي سيدي انا


صح يا كبير

والمثل بيقوووول

بس لازم نعكس الصورتين

يعني نخلي اللي تحت فوووق واللي فوق تحت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأربعاء 28 يوليو 2010, 6:56 pm

مثل جديد
انتى فين يا لولا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الحياه
مايو متقدم
مايو متقدم
avatar

انثى عدد الرسائل : 190
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأربعاء 28 يوليو 2010, 9:09 pm

اد الكف ويشيل مية والف

حد يقول صح ولا لا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 29 يوليو 2010, 4:42 am

لالالالالالالالالالالالالالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الحياه
مايو متقدم
مايو متقدم
avatar

انثى عدد الرسائل : 190
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 29 يوليو 2010, 10:08 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 29 يوليو 2010, 12:08 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الحياه
مايو متقدم
مايو متقدم
avatar

انثى عدد الرسائل : 190
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 29 يوليو 2010, 5:12 pm

طب سهلها شوية

ماشي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 29 يوليو 2010, 7:45 pm

يا واخد القرد على ماله


بكره يروح المال ويفضل القرد على حاله

والله اعلم


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 29 يوليو 2010, 8:47 pm

نسهلها شويه
اول المثل ......
فى البيت........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 30 يوليو 2010, 5:41 pm

هو المثل صعب ولا ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abeer
عضوية فخرية
عضوية فخرية
avatar

انثى عدد الرسائل : 1180
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 05 أغسطس 2010, 10:53 am

هههههههههههه

الحقينا يا لولا.....

ابو سمره مجننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 05 أغسطس 2010, 2:54 pm

حــآولت ولكن حقيقة لم آصل لحل .. عدم تركيز

كــآن في بالي

أول البيت قرود وآخره ورورد

لكن بداية المثل تبدأ بـ في البيت

حل المثل يا أبو سمره وآحسب النقطة لكـ

وضع مثل غيرهـ


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 05 أغسطس 2010, 2:56 pm

او في البيت قرود زي الورورد


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 06 أغسطس 2010, 4:43 am

حل المثل


فى البيت قرده... و بره ورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 06 أغسطس 2010, 8:21 am

المثل الجديد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   السبت 07 أغسطس 2010, 11:08 am

المثل مكون من 6 كلمات.....
و عدد حروف الكلمات 25 حرف
الكلمه ا لاولى/الثانيه /و /الثالثه /الرابعه /الخامسه/ السادسه
****/****/و/***/******/***/****

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lola
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

انثى عدد الرسائل : 10357
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   السبت 07 أغسطس 2010, 3:47 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


( اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به
نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به
في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري
وجلاء حزني وذهاب همي )

ܓܨܓ قلب واحد نبض واحد معا نلتقي لنرتقي ܓܨܓ
إننا نحترم تلك اللحظة التي حملتك على أجنحة
الصدفة لدخول موقعنا وعزاؤنا أنك لن تعود خالي الوفاض آملين
أن تنتقل كالنسمة الحبلى بالرذاذ بين أزهار الياسمين لا لكي تقطف منها
ما يروق لك فحسب بل لكي تسكب من قوارير عطرك فضاءات من الأريج يحلق
فيها كل من امتلك جناحا وإن كنت قد بيت النية في الولوج إلى موقعنا فإننا عمدنا
إلى اختيار صفوة ما يرضيك وإن كانت غايتنا أن ندرك بحر نهايات طموحك
فعزاؤنا أننا نسبح في البدايات فساهم معنا في اقتراحاتك وإبداعاتك
وحسب أي مقدرة لديك نحترمها أو تحلّ بالمزيد من الصبر

وراقبنا كي نخطو معاً على الطريق القويم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأحد 08 أغسطس 2010, 8:43 am

ابوسمره كتب:
المثل مكون من 6 كلمات.....
و عدد حروف الكلمات 25 حرف
الكلمه ا لاولى/الثانيه /و /الثالثه /الرابعه /الخامسه/ السادسه
****/****/و/***/******/***/****

ممكن نسهل الاجابه ...........
و على طريقة الكلمات المتقاطعه
الحروف ارقام :-
1-3-4 عكس جن
8-7-2-9-14 ما يخرج من البيضه عند الفقس
6-20-22 متشابهه
11-12-10-22-1-16من شخصيات الف ليله و ليله
13-21 حرف جر
11-18-24 متشابهه
23-17-16-15 من اهرامات الجيزه
19-25-10 ما يدفع للعروسه عند الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشرقاوي2010
عضوية فخرية
عضوية فخرية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3839
العمر : 60
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأحد 08 أغسطس 2010, 1:12 pm

إكنس بيتك ورشه ما تعرف مين يخشه
يارب يكون صح يا ابو سمره
وكل عام وانت بخــــــــــــــير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأحد 08 أغسطس 2010, 6:31 pm

صح الصح يا شرقاوى باشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الأحد 08 أغسطس 2010, 6:44 pm

المثل الجديد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مفيش اسهل من كدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abeer
عضوية فخرية
عضوية فخرية
avatar

انثى عدد الرسائل : 1180
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 12 أغسطس 2010, 9:24 am

عروستي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسمره
عضوية فخرية
عضوية فخرية


ذكر عدد الرسائل : 595
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الخميس 12 أغسطس 2010, 10:42 am

المثل مكون من 4 كلمات عدد حروف المثل 17 حرف

******/**/*****/****
1-2-3-4-5-6/7-8/9-10-11-12-13/14-15-16-17

الحروف :-
16-15-17-9-6 عكس شبعان

12-10-13-15-3 الكرباج

14-1-2-11 تنبئ

7-8 حرف جر

5-8 متشابهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشرقاوي2010
عضوية فخرية
عضوية فخرية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3839
العمر : 60
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: استخراج المثل من الصورة   الجمعة 13 أغسطس 2010, 1:18 pm

اعتقد يا ابو سمـــــره ان المثل بيقول


خبطتين في الرأس توجع

وكل عام وانت بخـــــير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استخراج المثل من الصورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 12 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدينه 15 مايو :: ][.•:*¨`*:•.منتدى الترفية- Funny.•:*¨`*:•.][ :: 乂♥乂ألـــعــاب乂♥乂-
انتقل الى: